Examine This Report on العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



تلتزم المنشأة التعليمية بإدارة عملية الخروج والدخول من البوابات وتحافظ على اتباع الإجراءات الاحترازية ومنع الازدحام خلال تجمعهم بالحصص الدراسية وفترات الاستراحة.

تجدر الإشارة إلى أن مواعيد التقويم الدراسي لمدارس الامارات لدوام الطلبة والهيئات التدريسية تشمل المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تعتمد منهاج وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مدارس التعليم الخاص التي تتبع المناهج الأجنبية.

وفيما يخص المدارس الخاصة، فإن مدة إجازة الشتاء من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، على أن تكون إجازة فصل الشتاء حسب التواريخ المحددة لكل عام، كذلك تكون مدة إجازة فصل الربيع أسبوعين أو ثلاثة، لافتاً إلى ضرورة التزام المدارس الخاصة في إمارة الشارقة بأسبوع واحد لإجازة الربيع.

كذلك أشارت الدكتورة الحوسني إلى ضرورة المسارعة في حصول الطلاب على التطعيم، وإلى أهمية الحصول على شهادة الاستثناء للمعفيين من التطعيم والحرص على إجراء الفحص الدوري لهم حسب البروتوكول المعتمد من الجهات الصحية، علماً بأنه تم الإعلان عن جميع المراكز التي توفر اللقاح في مختلف إمارات الدولة، مؤكدة أن هذا البروتوكول قابل للتحديث و التغيير بناء على الوضع الوبائي في الدولة، وستقوم الجهات الصحية بمتابعة إضافة فئات عمرية جديدة سيكون مطلوبا منها التطعيم خلال المرحلة القادمة وذلك بعد الانتهاء من الاعتمادات اللازمة.

قم بالحد من وقت مشاهدته لِأي شاشة سواء هاتف أو تلفاز قبل النوم.

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك نعم لا ساعدنا في تعرّف على المزيد تحسين موقع وزارة التربية والتعليم

There is an unidentified relationship problem concerning Cloudflare as well as the origin web server. Consequently, the Online page cannot be shown.

.. البحرين.. أمر ملكي بإنشاء جائزة الملك حمد للتعايش السلمي

مراكز التسوق.. وجهة للعائلات الباحثة عن الترفيه بعطلة العيد

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

ويأتي إطلاق البرنامج افتراضياً عبر منصة «مايكروسوفت تيمز» بهدف تمكين الأطفال وأصحاب الهمم من مختلف المراحل الدراسية في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمؤسسات والمراكز التعليمية والمراكز الخيرية في جميع أنحاء الإمارة من المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات.

تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل

وتشمل العروض الخاصة والخصومات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من المنتجات، بدءاً من الملابس والأحذية العصرية وحتى حقائب الظهر والأجهزة الإلكترونية المتطورة، وغيرها من المستلزمات المدرسية.

من جهته أكد جاسم فايز مدير مدرسة حاتم الطائي للتعليم الثانوي في أم القيوين أن قرار التعليم الحضوري يعد قراراً صائباً، لأنه يترك الحرية لأولياء الأمور لاختيار نظام التعليم الذي يريدونه لأبنائهم، مؤكداً جهوزية إدارة المدرسة لاستقبال الطلبة داخل الحرم المدرسي، مع الأخذ بالإجراءات والتدابير الوقائية كافة للمحافظة على سلامة الطلبة.

Report this wiki page